..**][ What sould I do to gather my sick life ][**..


Hi…!!

بداية بأيام التعاسة التي بدأت تقتحم حياتي التي كانت تشوبها بعض الشوائب القليلة .. وَ لكن في هذه الايام القليلة الماضية بدأ اختلال الموازين

كنت اقول بأنه قد حدث عرضيآ ولكن بعد توالي الايام تبين انه فعل فاعل وحياتي هي المفعول به …

لربما كنت انا سببآ ايضآ من اسباب حدوث التعاسة في حياتي ..!!؟

ولربما كنت أحد المتفرجين على انتهاء انتهاء حياتي ..؟

مهما تكالبت السنين سأضل فقط فرع صغير متدل من شجرة العائلة الصغيرة و العامرة بالاشواك والاوراق ..ولكني بدأت اتسائل هل سأسقط يومآ ..؟

أم سأضل هناك لأبيس وأموت مكاني .. !!؟

أم أنني سأتحول الى جذع شجرة تنمو لي اغصان واوراق لأهترئ بعدها ..!!؟

أسئلة تتوارد الى خاطري بعد هذه الايام التي سلبت الفرحة مني … وأي فرحة هذه التي اتكلم عنها ..؟

أمم .. هناك الكثير من العوامل المؤثرة التي اكره ذكرها .. وهناك الكثير من العوامل التي تجعلني اتابع العيش في هذه الحياة البائسة ..

لطالما كنت فتاة متوارية عن الانظار .. ولكن الان مهما حاولت الافلات من هذه المهمة أجد نفسي اقع فيها ..

لطالما كنت أمل من التفكير بحياتي .. ولا أزال اكره التفكير بها ..

لطالما حاولت الالتهاء و المغاورة في هذه الحياة البائسة ..

ولكن لايوجد غير حياة الواقع من جواب ..

منذ انتهاء ايام الدراسة وكلمة " حياتي صعبة " بدأت بالتعلق في لساني

مهما حاولت نفضها بعيدآ .. لكنها تأبى فأضل أرددها

ومنذ أن تعرفت على فرقة " سوبر جــونير " بدأت حياتي تصبح أكثر صعوبة

كنت أعتقد بأني نسيت كيف الحب بشغف بشخص بعد عشق 10 سنوات متتالية

ولكني اعتنقت الحب الصامت مرة اخرى ..

لربما تغيرت عن ذي قبل .. ولكني لا ازال أنا ..

لذلك Teukie-oppa ..

من فضلك اذا كنت تكره العيش في كوريا فأنا على اتم الاستعداد بأن ءأتي وأخذك ..!!؟

ههههه .. لربما فصلات الجنون هذه أصبحت محمومة كثيرآ هذه الفترة ..

ولكنني .. أصبحت أتأثر بك كثيرآ لذلك ارجع لي كذي قبل ..

فأنا لا أحبك عندما تصبح بائسآ هكذا .. فأنت سلوتي الأن لأبتسم في هذه الحياة

ههههههههه ..أمم .. وي تعبت من زمان من كتبت بالفصحى .. بس بعدني خوقاقية هع هاهاها *

أمم .. اليوم Donghae-oppa

حذف الأنتري تبعه في الـ CY

مدري ليش مع انو كاتب انو يبي Teukie-oppa

يضل بجنبه لحد مايموت .. O_O"

أما أخينا القمر Sungmin-oppa

جالس يأثث غرفته الخاصة .. يا قلبي ايش بيسوي فيها .. ها ؟

بس لكن هالصورة الخوقاقية خلتني أني وأختي نخق ونفصل ونتكهرب بكهربة 354643146548746425 فولط

بوهاهاهاهاها ..

أمم بعد ويشو ايه اما Teukie

كتب اليوم انه بروح ينام … يلآ كان يرجع زي أول ^^

امم لا احد يسأل ليش الكلام مو متواصل ويا اللي قبله لأني جالسة اشاهد Music Bank

هيهي .. أيه اما الكلام اللي فوق اللي مال أمه من داعي ماعليكم منه كان تفلسف فاضي ..

أمم . ايه اليوم نمت من الساعة 7:15 الصبح لحد الساعة 4:5 العصر

بوهاهاها .. وصارت سالفة ماصخة صدق مال أمها من داعي

وسدت نفسي الله يسد نفس من سد نفسي ..

و فوق كل هذا أختي تذكرني أنو موعدي في المستشفى اللي يجيني المرض من اسمع اسمه بعد اسبوع

فأني مستغنية عنه ما امبى اروح بسهم اخذوا دمي كله بعد الحين يأخذوا البقية << اللي يسمعها في دم من أصل

ومستغنية اني اسمع كلام يسم بدني من صباح الله خير

ع شان كذا لا لا للمستشفيات << مسوية معارضة على غفلة

أمم خلاص .. خلصت هذرتي وحرة جبدتي هيهي ..

ختــامآ ..

I wish to see you for real even once ..

I wont give up until i see you ..

Bwahahahah*

C ya ..

 

 

One thought on “..**][ What sould I do to gather my sick life ][**..

  1. عفر كانه الكلام اللي فوق حسسني كانو انا <— شدخلك اصلا

    ربي يبعد عنك الاحزان وان شاء الله ايامك كلها فرح وسعاده

أضف تعليقاً

